ياشيخ (عائض) لا تحزن إن قالوا لك إنك سارق..

ياشيخ (عائض) لا تحزن إن قالوا لك إنك سارق..
تغريدات حول قرار الغرامة المقررة على الأديب الشاعر الداعية الواعظ الشيخ الدكتور / عائض القرني..حفظه الله..وهجوم الكتاب عليه من كل حدب وصوب..
• عفواً ياعائض..أمسح كل ما تقدم من ألقاب نلتها من رب وهاب..وضع مايريدون أمام أسمك من أسماء الزور والنقصان والبهتان..فقد أرادوا أن يسمعوك ما قيل ليوسف من قبل ( قَالُوا إِنْ يَسْرِقْ فَقَدْ سَرَقَ أَخٌ لَهُ مِنْ قَبْلُ)..ضع مايريدون فلن ينقص من قدرك و حبك في قلوبنا قيد أنملة مادمت على الحق تسير..كل الألقاب لا ترتقي لمن سخر نفسه لخدمة الدين..
• ياعائض (لا تحزن) ..و لا تجادلهم أو تبدي لهم ذلك فإنه يسرهم حزنك و تذكر يوسف عليه السلام عندما أسرها في نفسه (فَأَسَرَّهَا يُوسُفُ فِي نَفْسِهِ وَلَمْ يُبْدِهَا لَهُمْ قَالَ أَنْتُمْ شَرٌّ مَكَانًا وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا تَصِفُونَ)
• ياعائض دعهم في غيهم يتخبطون فهم لهم هموم و أنت همومك فوق الغيوم..و تذكر صاحبي السجن فقد كان همهم أن يؤولوا أحلام المنام و هم يوسف عليه السلام أن يحقق أحلام الأنام ..لينجلي الظلم و الظلام..أنت هدفك بعيد..هدفك )يَا صَاحِبَيِ السِّجْنِ أَأَرْبَابٌ مُتَفَرِّقُونَ خَيْرٌ أَمِ اللَّهُ الْوَاحِدُ الْقَهَّارُ)..
• ياعائض لقد أجمعوا أمرهم و عزموا أن يلقوك في غيابت الجب..و لا يعلمون أنك في أقصى القلب..
• ياعائض..لقد غاظهم أن دخلت عليهم من أبواب متفرقة من الأعمال الصالحة..فاشتعلت نار الغيرة ..و تحركت بواعث الحقد عليك في كل اتجاه..كل ذلك حسداً من عند أنفسهم..فرأوا أن يلطخوا سمعتك بدم كذب..بعد أن عجزوا أن يقتلوا صدق حرفك و وعظيم حبك الذي يسري بدماء الناس و تخفق به قلوبهم..
• ياعائض..لقد راعهم ما يخطه بنانك (سلمت للحق و شلت أيدي الباطل)..فهالهم أنك في كل ميدان فارس ..فأعماهم عن الحق..و أخذوا يزلقونك بأبصارهم..وترمي قلوبهم بشرر من الحقد..فحانت الفرصة السانحة..و كان الخطأ البشري فرصة ليغرسوا أنيابهم..
• ياعائض..لقد أضأت الحروف بصفاء قلبك عندما وجهت حروفك إلى أختنا وأبنتك سلوى العضيدان..و علمت بفطنتك أن وراء الأكمة ما وراءها ..فعلمت أنها جسر أتخذ من قبل شرذمة الظلام لينالوا من شخصك أولاً و ينالوا من مراتب العلماء ثانياً..
• ياعائض إنه آخر الزمان أن يكتب مثلي عن مثلكم .. و لكن أردت من هذه الحروف أن أبين..أن اللجان المنعقدة في الخفاء..والأحكام التي تصدر للمرة الأولى..و الكتاب الذين يشمتون في الليل و النهار..ليس كلهم باحث عن الحق و يريده..و ليس كلهم فرح بانتصار العدالة -إن كان الحكم عدلاً -إنما هي بعض ماتبديه نفوسهم و ماخفي أكبر..وأعظم..
• وأقول لوزارة الثقافة والأعلام لقد فتح اليوم باباً عظيماً من أبواب المطالبات يصعب عليكم ردمه..فقد نصبتم أنفسكم مجالس قضاء..فتحملي من اليوم كل دعوة ظلم..وأنصفيهم إن كنتم للأنصاف أهل..و أنا أول من سوف يتقدم إليكم بسرقة كتبي بالطريقة نفسها..و لكن لدي قبل ذلك سؤال :هل لابد أن يكون السارق -بنظركم- شيخ دكتور علم أديب..حتى تحكموا بالحق..سؤال سوف تكشفه الأيام ياوزارة الإعلام

عن سليمان الصقير

محب للسفر والترحال : مؤلفاتي : 1- 800 خطوة لرحلة سياحية ممتعة 2- 150 طريقة ليصل برك بأمك 3- أمي أنتِ جنتي 4- بنيتي لكِ حبي 5- مذكرات مدمن إنترنت

شاهد أيضاً

  شياطين الإعلام تستعد لشهر رمضان بمجموعة من مفسدات الصيام عبر كبيرهم الذي علمهم العفن (mbc).

  شياطين الإعلام تستعد لشهر رمضان بمجموعة من مفسدات الصيام عبر كبيرهم الذي علمهم العفن (mbc). …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.