مشاركة المرأة السعودية في الألعاب الأولمبية وفق الضوابط الشرعية..وياقلب لا تحزن

مشاركة المرأة السعودية في الألعاب الأولمبية وفق الضوابط الشرعية..وياقلب لا تحزن
· لم تكن مفاجأة تلك المفاجأة .. ولم يكن مستغرب هذا الحدث المستغرب..فقد سبقته مقدمات..ومهد له منذ زمن..وحشد له كتاب أعمدة من تنويريي (الظلام)..

· ولكن يهون الأمر أننا سوف نشارك وفق الضوابط الشرعية..الضوابط..المرنة..(المغاطة)..المطاطة..والتي لا يقف في وجهها واقف..ولا تستند إلى دليل..بل هي فقه من يريد لهذا الدين أن يزول..

· سوف نشارك ويكون مع البعثة لجنة شرعية مهتمة بالضوابط الشرعية..حيث يقررون مايجب ومالا يجب..(ومايلت) وما(يعجن)..فقد نحتاج أن تًخلع المشاركة العباءة..فتلك نازلة تجمع لها اللجنة الشرعية..وقد تحتاج أن يكشف الوجه..أو ينزع الحجاب ويظهر الشعر والصدر والظهر..ثم يقال مع كثرة السؤال..لماذا.. تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم..

· سوف نشارك (وبلا فخر) في أولمبياد لندن..وسوف يستمتع اللندنيون .. بفتياتنا أيما استمتاع..بل سوف ينقل الحدث إلى أطراف الأرض..لنقول للعالم..أننا تقدمنا..فهل من الممكن أن نحوز على إعجابكم..فقد دخلنا (جحر الضب) الذي دخلتموه كما ذكره نبينا (صلى الله عليه وسلم)..

· سوف نشارك..ونكتب في مقر السكن هنا (البعثة السعودية قسم النساء)..وبجانبها هنا (البعثة السعودية قسم الرجال)..ونمنع الالتقاء .. والاختلاط..عفواً..عفواً..اعتقدت أنني في الرياض..

· سوف تشارك فتياتنا في (الألعاب)..وسوف يسيل لها (لعاب)..وسوف (تبحلق) عيون الخسة..فقد نجحت مخططاتهم الدنيئة..

· سوف تشارك فتياتنا لتشرف الوطن..وتورط الشرف..ويشرف عليها من ليس في قلبه مثقال حبة من خردل من خير..ويدنسها كل باحث عن شر..

· سوف يقول اللندنيون (باي باي يامعقل العفة)..ويسخروا منا كما سخرنا منهم من قبل وقلنا (باي باي لندن)..

· سوف نشارك في الأولمبياد..و نشارك في (السباحة) فتكون فرصة (سانحة)..ففتياتنا (ساحة)..و(باحة)..لكل العيون التي كانت تنتظر هذه الفرصة وتنادي بها بـكل (وقاحة)..

· وسوف تشارك في (المايوه الإسلامي)..ثم ينادي منادي..(يوه..هو في كل حاجة إسلامي)..

· سوف نشارك بالألعاب..وفق الضوابط الشرعية..وسوف نذبحها على الطريقة الإسلامية..لنجعل أهل الكتاب يستمتعون بها..فتلوكها الأعين..و تعلكها قلوب الأشقياء..ونقول إنما نحن (أشقاء)..يالـ البؤس و (الشقاء)..

· سوف نشارك ونضع (ختم) على مشاركتنا أنها (حلال)..(خلال) هذا الشهر..لأن الحلال أصبح (حلا) يتحدث فيه أي (مسخ) حتى من لا يعرف مدة (المسح) على الخفين..ولكن يجيد مسح ولعق أحذية (الغربيين)..

· سوف نحمل (الشعلة)..بعدما (انطفأت) الغيرة من القلوب..سوف نركض بها لنشعل بها (نوراً) في ظلام دامس..و(ندنس) بها وجوه (نيرة)..ونفخر أن (الطاهرة) أصبحت (شاطرة)..وحررت الفتيات من ولي أمرها و من بيتها لتركض في ملاعب في أقصى الدنيا وهي (سافرة)..

· سوف نشارك في ألعاب (القوى)..بعد أن لعب علينا (الضعيف) في دينه..لنخسر (ميدالية شرفية)..و يحقق صاحب الهوى (فرصته الذهبية)..من تغريب فتياتنا بألعابه العابثة..

· سوف نشارك في لعبة (الزانة)..فتقفز فتاتنا الرشيقة (الرخيصة)..فوق كل القمم..و(القيم)..وتكون قد حققت (إنجاز)..حتى لو أنه في الشرع لم (يجز)..ويقال له هنا (انتصار)..ويكتب في سجلها (خسران)..

· سوف تشارك فتياتنا في كرة (السلة)..ثم تلفظ فتياتنا في (سلة) النفايات المستهلكة..بعد أن استطاع أن (يتسلل) إليهن من لا ترفع في وجهه (راية)..ولا يقف في وجهه خط (دفاع)..

· سوف تشارك فتياتنا في كرة (القدم)..وعندها سوف نفخر اننا تركنا التخلف و(القِدم)..وأن الفتاة (الخجولة) أصبحت مدافعة (صلبة)..وأن الفتاة (الرقيقة) أصبحت (رأس حربة)..وأن (حارسة الفضيلة) قد وقعت في (الشبكة)..وأصبحت (حارسة للشبكة)..

· سوف نشارك ويستمتع لص العفة باللعب (الرجولي) لفتياتنا صاحبات العقل (الطفولي) ..سوف يستمتع أن يرى فتياتنا ينافسن..ثم ينلن مراكز باللعب (المثالي) في عالمهن (الخيالي)..وإن لم تنال هذا (الشرف)..وكانت أقل من المؤمل..فسوف تنال (كرتاً أصفر) بعد أن أعطت الشرف (كرتاً أحمر)..

· سوف نشارك بطاقم تدريبي..ومدرب لياقة .. ومدلك (مضبوط بالزبط) على حسب الضوابط الشرعية..حيث لا يلمس يداً ولا ركبة..وسوف ينادي (محرمها) ويقول له : هل أدلكها حسب الضوابط الشرعية؟!

· سوف نشارك..وترفع راية (التوحيد) فتاتنا (العارية) التي خالفت كل حرف من تلك الراية الشريفة..

· سوف نشارك..ونقول للأمم..لقد تركت (بنتنا) بيتنها و أسرتها وزوجها و أطفالها..من أجل أن ترضوا عنا..

· سوف نشارك في لعبة كمال الأجسام..فتبدي الفتاة عضلاتها..بعد أن خارت قوى الرجال..

· سوف نشارك (بالخيالة) بعد أن ترجل الرجال من على ظهور (الخيول)..ونطأطئ رؤوسنا بعد أن كانت الدنيا تعرفنا من شرقها لغربها..بعد أن كان الخيل والليل والبيداء والسيف والرمح والقلم..فاليوم..لن يرض لنا خيل أن نمتطيه..وسوف تنكرت لنا بيداء بوسعها..وسوف ينثلم السيف بأيدينا..و ينكسر الرمح من قبل أن نلوثه برمينا..وسوف يجف الحبر ولن ينعانا قلم..بل سوف تجر الخيول أذيال هزيمتنا في أزقة لندن ولياليها الحمراء..

· سوف نشارك في (كرة اليد)..بعد أن قطعت (يد الخير)..وسوف يصيح مدعي (الإصلاح) أن النصر قد (لاح)..

· سوف نشارك بلعبة مبارزة السيف وتبارز بيدها..بتلك اليد التي طالما حملت مصحف ربها..سوف تقول لقد (انتصرت)..ولا تعلم المسكينة أنها في مستنقع (الخسارة) قد انحطت وسقطت..

· سوف نشارك في لعبة (رفع الأثقال)..بعد أن قادنا لهذا الأمر من (رفع عنه القلم) ودام به الحال وطال..

· سوف يردد الجمهور (ksa ) (كسا) وإن كانت عارية لم (تكتسي)..

· سوف تفتخر فتياتنا أنهن من معقل التوحيد..ومن مهبط الوحي..ومن بلاد الحرمين..ومن أرض النبوة..ومن أرض الفتوحات الإسلامية..ومن بلاد الصحابة..ثم تخلع عباءتها وتلبس لبس الفرنجة..بكل فخر وعزة..وخسة..

· سوف تتغير لندن عما قبل..فأعشاب ملاعبها..سوف تنحني خجلة من فتيات اللاتي كن سيدات العفة..و نسمات لندن سوف تسكن ذراتها عندما تجد انها مضطرة لملامسة أجساد حفيدات الصحابة..و أشجار لندن سوف تتساقط أوراقها لتغطي أجساد فتياتنا المخدواعات من أهل الخسة..وجزيئات الكون يتمنين أن لو استطعن توحداً من أجل ستر تلك الفتاة التي خرجت من تحت ظل الكعبة المشرفة..وضباب لندن سوف يحاول أن يتجمع من أجل أن يغطي عيون الجماهير الغفيرة عن مفاتن بنات (الديرة)..

· في الختام : سوف يقول البعض..أن هذا الكاتب (متخلف)..وأن هذا الكاتب (رجعي)..وأن هذا الكاتب (تقليدي)..وغيرها .. وغيرها..كل ذلك لا يهم..ولكن لن أكون كاتباً يطأ للدين طرف..ولن أكون كاتب (يتخلف) حينما يقترب الخطر من الخط الأحمر..

· نسأل الله الهداية والصواب ونسأل الله أن يوفق ولاة الأمر لصد هذا الخطر المحدق..وأن يثبوا كما عودونا عندما يجد الجد..ويقترب الخطر..نسأل الله الأمن في بلادنا..وفي أنفسنا وفي قلوبنا وأمناً في عقائدنا يحمينا من شرور من حولنا..

نسيم نجد…
www.naseemnajd.com
مدونة سياحية….و اكثر..

على تويتر :
al_sugair@

عن سليمان الصقير

محب للسفر والترحال : مؤلفاتي : 1- 800 خطوة لرحلة سياحية ممتعة 2- 150 طريقة ليصل برك بأمك 3- أمي أنتِ جنتي 4- بنيتي لكِ حبي 5- مذكرات مدمن إنترنت

شاهد أيضاً

رحل الشيخ محمد السحيباني (رحمه الله) وبقي الأثر

رحل الشيخ محمد السحيباني (رحمه الله) وبقي الأثر · توفي (صالح بن سلطان السحيباني رحمه …

تعليق واحد

  1. حسبـــنا الله ونعم الوكيل
    كل هذا لايزيدنا الا إن شاء الله ثبــات ويقين اخبرنا رسولنا صلى الله عليه وسلم ((القااااابض على دينه كالقااابض على جمره))صدق رسول الله
    جعله الله في موازين حسناتك وكثر الله من امثالك غيرةً على ديننا الاسلامي واعراض المسلمين يا سليمان العقل والدين حفظك الله وسدد خطاك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.