حروف عائشة جريئة

حروف عائشة جريئة.
منذ أطلعت على مدونة أختنا الفاضلة عائشةحروف ” فهي تشدني جداً بجمالها و موضوعاتها المتنوعة و إن كان السفر هو إهتمامي فإننبي  رأيتها نعم المسافرة التي تمثل دينها و أمتها. جرأة في الحق وجريئة في ممارسة شعائر الدين الحنيف أينما كانت . فهي في أحدى تدويناتها  تكتب كيف فرشت مصلاها في مطار بوسطن المكتظ بالمسافرين من أجل أن تكبر لله تكبيرة فتجمع الناس من حولها ليتساءلون .. ماذا تفعل تلك الفتاة ؟ فلم تبالي بذلك بل أخذت توضح لهم الأمر بعد أن فرغت من الصلاة. بل في تدوينة أخرى حولت نظرات التساؤل التي أرسلتها عيون الآخرين إلى صفحة حوار من أجل أن تعرف بدينها . فلله درك من فتاة أنت ياعائشة فقد كنت نعم الفتاة التي اتخذت أمنا عائشة قدوة لها. و نعم الكاتبة التي تكتب من أجل أن تبصر الآخرين بطريق النجاة, و نعم المدونة التي تكتب حروف بإذن الله هي له شاهدة و بالخير ناطقة.
أسأل الله  يا أبنت مدينة العين لك الثبات  بالدنيا و الآخرة , و الرفعة و العزة و أن تكونين لمن حولك قدوة صالحة.و أن يرفع قدرك بالدنيا و الآخرة .

عن سليمان الصقير

محب للسفر والترحال : مؤلفاتي : 1- 800 خطوة لرحلة سياحية ممتعة 2- 150 طريقة ليصل برك بأمك 3- أمي أنتِ جنتي 4- بنيتي لكِ حبي 5- مذكرات مدمن إنترنت

شاهد أيضاً

في ردهات المعرض لقاء مميز مع الأستاذ عبدالله المغلوث والأستاذ عبدالله الجمعة

• المكان : رائحة قهوة ..عطر كتب..و عبير قلوب الحضور..وبسمة طفل عابر..وخجل معجب قادم..وشيخ مسن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.