معرض الصور

معرض الصور
من هذا الرابط يسرني أن أبحر ز إياكم عبر عين الكاميرا إلى مناطق مختلفة من مناطق الطبيعة , فمن سويسرا الساحرة عبر مدنها الشهيرة ,ومنتجعاتها المعروف سوف تشاهدون مناظر رائعة , و مناطق فاتنة و تتعرفون من  خلال صورها أي جمال حوت مدينة إنترلاكن , و أي زينة لبست مدينة لوزان , و أي سحر تقلدت مدينة لوزيرن .

أنقل بصرك …فعندما تجد أرض منخفظة ممتدة .  فاعلم أنك في وسط هولندا , تنقل بين الحقول في هولندا أرض الطواحين الهوائية , هناك سوف تعيش لحظات بين المزارع و الأبقار , و تتنقل بين الأكواخ و القنوات المائية .

ثم آخذكم إلى مكان آخر لنحلق فوق برج إيفل في فرنسا حيث أرض المعالم السياحية العالمية . و ليس ذلك فقط بل سنتجه إلى بقعة فرنسية لبست الطابع السويسري و هي الجميلة آنسي ,حيث الهدوء و الصفاء يحيط ببلدة سكنت على ضفاف بحيرة , رقدت وسط أعشاب وزهور و تحيط بها الجبال .

بعد ذلك نواصل المسير عبر مناطق مختلفة من ألمانيا فنمر بمدنها الشهيرة . فنهر الراين في مدينة بون ينتظرك لأن تشاهد جريانه و هو يمر بسرعة فائقة و لا يقف إلا بعد أن يتجاوز أكثر من دولة , و يصب هناك في البحر المحاذي لهولندا .أما الباحثين عن التاريخ  و المعالم التاريخية فبرلين سوف تنطق بمايعجز اللسان عن وصفه .

أما النمسا …فزيلامسي هي الأبرز في الطبيعة حيث تغط بسبات عميق بين جبال ثلجية , و تتمدد بجانب بحيرة صافية نقية ,و تصب فيها الأنهار الثلجية و المنحدرة من المناطق المحيطة الجبلية .

أما استراسبورق الفرنسية أرض الرومنسية أو كما يسميها عشاقها البندقية الفرنسية  , هناك يمكنك أن تعيش لحظات هادئة و تتجول عبر قنواتها النهرية بجولة ساحرة .

هل بقي من شيء نسيناه ؟ نعم أرضنا الغناء فلن ينساها القلب , بما تحمله من بقاع مقدسة و بما تحتويه من مشاهد ربيعية مبهجة , و صور تمثل مناطقنا الصحراوية المتبدلة حسب كل فصل من فصول السنة . فهي كذلك جديرة بالمتابعة و التمتع بمحتواها .

و أيضاً لن أنسى دول الخليج فأهلنا و أحبتنا هناك . لذا سوف نبدأ الزيارة عن طريق الكويت عاصمة الكويت الحبيبة , و نبرز أماكن أخرى شهيرة , و مدن خليجية زاهرة متقدمة … وبالجعبة الكثير سوف تجدونه في مخزن الصور أو سوف تبديه لكم الأيام. فحياكم الله بجولتي و بصحبتي أنا و كاميرتي عبر هذا الرابط : معرض الصور

تحياتي …
نسيم نجد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *