مدونة رشيد و التعامل الأمثل مع قوقل من أجل مرتبة أكمل

الأستاذ رشيد و قوقل و تركيا

الأستاذ رشيد من لا يعرفه خاصة ممن دلفوا باب التدوين . إنه المشرف العام على منتديات عرب ووردبريس , و المتعمق في هذا المجال , أجد نفسي آخذاً لكل مقال يقوله في هذا المجال , بل هو برأيي صواب مهما قال عنه الناس من خطأ – و ليس تعصباً – بل ثقة برجل قد وصل لمرحلة قد بلغ منها كل مبلغ , و صعد لقمة وتربع عليها أكثر من مرة .
عفواً …أراني عرفت العلم و هو بغنى عن تعريفي , أطلعت قبل أيام على موضوع للسيد / رشيد  يتحدث فيه عن صديقه الخاص –
قوقل – و كيف التعامل الأمثل مع مثل هذا الصديق العنيد على البعض – و أنا منهم – وكيف استطاع أن يصل إلى قلبه عبر خطوات بسيطة جداً . و هذا سر و إن استوعبتاه عبر حديث أخينا رشيد  ولكن لعل السيد قوقل يعرف من يقدره بصدق و بالتالي يعطيه مثل حقه و قدره بالضبط .
دعوني أدخل بالموضوع المهم , كتب أستاذنا / رشيد  هذا المقال في منتديات
عرب ووردبريس , بعنوان سلسلة قوقلالسيطرة على كلمات مفتاحية في محرك البحث , فرأيت بالإضافة للمحتوى الرائع و الشرح السهل أن أخينا رشيد  قد كتب رحلة من قبل عن تركيا , و أوجز و فصل , و أتقن و قنن , و أطربنا من كل فن , – وللأسف هذه المرة الأولى التي أرى فيها تدوينته عن تركيا – ولأن مدونتي ذات طابع سياحي فراق لي أن يدخل هذا الموضوع إلى صفحاتي المتواضعة , ولو كانت الإنترنيت تبث العطر لشممتم العود و الكادي و الريحان من على بعد مسافات استقبالا لهذا الأخ الذي يبذل الكثير و الكثير من أجلنا نحن المدونين .
بقي لكم أن تستمتعوا بحروف و صور أخينا / رشيد  و التي تنافست في هذا الميدان أيهما يكون صاحب المقام الأعلى , فرأيت أنهما عينان في رأس الإبداع . فإليكم الروابط واحد تلوا الآخر ..و لا تنسوني من دعواتكم بأن وضعت بين أيديكم بعض الدرر..
بعض الصور من رحلتي الأخيرة الى تركيا
موضوع شامل لكل من يفكر بالسفر الى تركيا
رحلة سيعدة أخي ..رشيد

ورحلة سعيدة أخوتي ..زائري المدونة..
نسيم نجد

عن سليمان الصقير

محب للسفر والترحال : مؤلفاتي : 1- 800 خطوة لرحلة سياحية ممتعة 2- 150 طريقة ليصل برك بأمك 3- أمي أنتِ جنتي 4- بنيتي لكِ حبي 5- مذكرات مدمن إنترنت

شاهد أيضاً

في ردهات المعرض لقاء مميز مع الأستاذ عبدالله المغلوث والأستاذ عبدالله الجمعة

• المكان : رائحة قهوة ..عطر كتب..و عبير قلوب الحضور..وبسمة طفل عابر..وخجل معجب قادم..وشيخ مسن …

تعليق واحد

  1. رشيد من الاشخاص الناجحين والمحترمين جدا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.